11/06/2016

تحميل برنامج افاست انتي فايروس Download Avast Antivirus 2017

(اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه).
اللهم لاضحى إلاّ ضحائك ، ولاعِزَّة إلاّ عِزتك ،وقدرة إلاّ قــــدرتك ، ولا قوة
إلاّ قـــــــوتك، ولا نــــور إلاّ نــــورك ،ولا بهـــــاء إلا بهـــــائك، ولا عظــــــمةإلاّعظــــــمتك .
اللهم، إذا كان رزقي ورزق أهلي وذريتــــــي في السمـاء أنزلــــه إليـــنا
وإذا كـــان في الأرض إرفعــه إلينــــا ،وإذا كان بعيدا قرِّبــــه إلــينا ،وإذاكـــان
قريــــبا عجّــــــله إلينــا،وإذا كـان قليــــلا كثّـــــره إلينــــــا، وإذا كـــان كثيــرا
بــارك لـــنا فــيه .اللهم آتـــــــيـنا مـا أتيـــت عبادك الصـــالحـــين .
(اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه ).
تحميل برنامج افاست انتي فايروس Download Avast Antivirus 2017


نبذه عن تحميل افاست انتي فيروس Download Avast
تنزيل افاست انتي فايروس من البرامج المشهوره في مجال الحمايه كالـ Avira, وهو من اقوي البرامج واعلها في حمايه الجهاز لانه مزود بالعديد من الامكانيات والمميزات التي تقوم بجعل الجهاز امن وسريع ايضا, وبرنامج افاست من البرامج القديمه, وقد قامت شركه Avast بتطوير برنامجها هذه السنه 2015 واعطته العديد من الامكانيات المهمه والمعلومات عن الفيروسات الجديده الفتاكه وكيفيه التعامل معها, هذا البرنامج يدعم التكمله وسرعه التحميل, تحميل برنامج أفاست احد اهم برامج حماية الجهاز من الفيروسات المجانية البرنامج مميز ونموذجي للأشخاص الذين يرسلون الاميلات ويتعاملون مع مواقع الويب والمنتديات العامة , كما أن البرنامج عبارة عن حقيبة كاملة من التطبيقات التي تهدف إلى وقاية جهاز الحاسوب من اصابات الفيروسات المتوقعة بلاضافة إلى معالجة البرامج الخبيثة, برنامج Avast بالفعل من أهم برامج البحث عن الفيروسات التي يمتليء بها سوق البرامج خصوصا برامج الحماية من البرامج الخبيثة والفيروسات وهو يتكفل بعمل الحماية الكاملة لجهازك عن طريق جدار ناري يصعب على أي فايروسات أن تتخطاه وعندما يجد اي فيروسات في اي موقع يقوم بالإمساك بها وتنبيهك إلى هذا الأمر البرنامج بالفعل من اروع برامج الحماية إن لم يكن هو الأروع بالفعل فلا تحرم نفسك من متعة الحماية الكاملة بواسطة هذا البرنامج الرائع جدا وأيضا هناك 3 أنواع من تستطيع الإختيار من بينهم ما يناسبك أن تتخطاه وعندما يجد اي فيروسات في اي موقع يقوم بالإمساك بها وتنبيهك يصعب على أي فايروسات أن تتخطاه وعندما يجد اي فيروسات في اي موقع يقوم بالإمساك بها وتنبيهك إلى هذا الأمر تحميل افاست انتي فايروسهو أحد أقوى برامج الحماية من الفيروسات إن لم يكن هو أقواها مجتمعه عن تجربة فأنا قمت بتجربة العديد من برامج الحماية من الفيروسات ولم أجد من هو أفضل من أفاست ويحتمل أيضا هو برنامج رائع يتكفل بعمل الحماية الكاملة لجهازك.

Download avast Antivirus software provides full protection avast antivirus 2016 in the computer. And complement the engine anti-virus and anti-spyware, firewall and anti-spyware. They protect you from fraud and identity theft on the network and online distribution of viruses Systems.
avast Antivirus 2016 Pro. It is a full range of anti-virus software features. Best private free antivirus avast, and surf the Internet, but without that includes a firewall anti-spyware avast! Internet Security. Also if you want to customize security these recommended programs.


التالي
السابق

0 comments: