10/25/2018

تحميل برنامج تيرا كوبي TeraCopy 2019 لتسريع نسخ ونقل الملفات

(اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه).
اللهم لاضحى إلاّ ضحائك ، ولاعِزَّة إلاّ عِزتك ،وقدرة إلاّ قــــدرتك ، ولا قوة
إلاّ قـــــــوتك، ولا نــــور إلاّ نــــورك ،ولا بهـــــاء إلا بهـــــائك، ولا عظــــــمةإلاّعظــــــمتك .
اللهم، إذا كان رزقي ورزق أهلي وذريتــــــي في السمـاء أنزلــــه إليـــنا
وإذا كـــان في الأرض إرفعــه إلينــــا ،وإذا كان بعيدا قرِّبــــه إلــينا ،وإذاكـــان
قريــــبا عجّــــــله إلينــا،وإذا كـان قليــــلا كثّـــــره إلينــــــا، وإذا كـــان كثيــرا
بــارك لـــنا فــيه .اللهم آتـــــــيـنا مـا أتيـــت عبادك الصـــالحـــين .
(اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه ).



معلومات عن الشركة المطورة
برنامج تيرا كوبي TeraCopy من تطوير شركة Code Sector الامريكية التي بدأت في تطوير البرامج سنة 1999, وقامت الشركة للعمل علي تطوير برامج للمشاريع الصغيرة واشتهرت الشركة بتطوير هذا البرنامج, الشركة المطورة تقوم بالاهتمام بتطوير البرامج التي تعمل علي تسريع الكمبيوتر والنقل. تسريع النسخ ونقل الملفات بشكل سريع جدا من جهاز اخر سواء هارد او فلاشة يدعم جميع أنظمة الويندوز: ويندوز 7, ويندوز 8, ويندوز 10 وفيستا وإكس بي يعتبر برنامج تيرا كوبي 2018 TeraCopy أحد أهم برامج الكمبيوتر التي لاغنى عنها على أي جهاز كمبيوتر في وقتنا الحالي . وهذا البرنامج الرائع هو أحد البرامج بل هو الأفضل بين البرامج التي تقوم بوظيفة تسريع نقل ونسخ الملفات على جهاز الكمبيوتر الخاص بكم . برنامج تيرا كوبى برو Teracopy Pro Full يحتوى على واجهة بسيطة وسهلة تتيح لك مراقبة عملية نقل الملفات وسرعة النقل ، وكذلك نقل أكبر عدد من الملفات فى نفس الوقت كما يتيح لك التحكم فى عملية النقل من إيقاف بعض الملفات ثم إعادة استئناف النقل مرة اخرى فى اى وقت دون تلف عملية النقل . برنامج تيرا كوبي TeraCopy هو من أفضل نقل ونسخ الملفات علي نظام الشغيل ويندوز (Windows) يقوم البرنامج بتسريع النقل واعطائك الراحه أثناء النقل, وايضا يعطيك البرنامج تقرير او معلومات النقل بعد كل نقل ويمكنك ايضا دمج اكثر من عملية نقل في واحده فقط, اختبار الملف قبل النقل وبعد النقل وايضا فحص الملف اثناء النقل, وهذا البرامج يدعم جميع أنظمة الكمبيوتر. التحديث التلقائي: يعمل علي البرنامج مجموعة كبيرة من المطورين حيث تقوم بالتحديث المستمر للتطبيق والذي يساعد علي تطوير البرنامج وإعطائه صلاحيات تساعد المستخدمين في أداء البرنامج بشكل سليم وهذه التحديث يتم تثبيتها وتحديثها تلقائيا بدون تدخل من المستخدمين. كما يوفر الكثير من المعلومات حول الملفات التي يتم نسخها من نظيره الويندوز الخاص بها. برنامج تيرا كوبى يتكامل مع القائمة بزر الماوس الأيمن فوق مستكشف ويندوز، ويمكن أن تكون على النحو معالج النسخ الافتراضية. حيث يقوم هذا البرنامج الرائع تيرا كوبي 2018 TeraCopy بتسريع نقل الملفات من وإلى جهاز الكمبيوتر الخاص بكم ، فإذا كان لديكم ملفات موسيقى أو فيديو أو ملفات سوفت وير وتريد نقلها من مكان آخر على جهاز الكمبيوتر أو تريد نسخها على فلاش ميموري او حتى نقلها إلى جهاز كمبيوتر آخر إذا كنت ترغب في تسريع النسخ أو إذا كنت تقوم بنقل كميات كبيرة من البيانات والملفات بصورة منتظمة.


خصائص البرنامج

و تحتاج أن توقف عملية النقل لأداء بعض المهام الأخرى ثم تعود لاستكمال النقل مرة أخى ، قد يكون هذا البرنامج هو ما تحتاجه. تم تصميم برنامج تيرا كوبى لنسخ ونقل الملفات في أقصى سرعة ممكنة. مجاني بالكامل: حيث أنه يتاح لجميع المستخدمين حول العالم تحميل برنامج تيرا كوبي مجانا كامل أخر إصدارلجميع أجهزة الكمبيوتر وبدون إستخدام سيريال وإستخدامه دون ظهور أي مشاكل تمنعه من أداء الوظيفه بشكل كامل. فإن برنامج تيرا كوبي 2018 TeraCopy يقوم بهذه الوظيفة بأسرع وقت ممكن دون التأثير على جهاز الكمبيوتر أو تهنيجه أو استهلاك الكثير من موارده . حيث تستطيع القيام بكل ماتريد من الوظائف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أثناء عملية نسخ أو نقل الملفات . واحدة من أكثر الشكاوى الشائعة حول الإصدارات الأحدث من نظام التشغيل Windows هو بطء سرعة النسخ، وخاصة عند نقل الكثير من الملفات عبر الشبكة. يدعم العديد من اللغات حول العالم ومن أهم هذه اللغات اللغة العربية, واللغة الإنجليزية. إيقاف وإستئناف النقل وهذه الميزة مهمة جدا الواجهة البسيطة وسهولة الإستخدام ميزته عن باقي التطبيقات المجانية الأخرى. أنه يتخطى الملفات السيئة أثناء عملية النسخ، ثم يعرضها بعد انتهاء عملية النقل بحيث يمكنك معرفة أي منها تحتاج إلى تصحيح او تعديل . برنامج تيرا كوبى يمكن أن تحقق تلقائيا الملفات المنسوخة عن الأخطاء عن طريق حساب قيم الاختباري .ويمكنك ايضا اثناء عملية النقل حذف بعض الملفات التي تقوم بنقلها دون التأثير علي العملية بأكملها, هذا افضل واحسن من النقل العادي الخاص بجهاز الكمبيوتر او بنسخة الويندز الخاص بك.

تحميل برنامج تيرا كوبي 2018 للكمبيوتر مجاناً TeraCopy

مميزات البرنامج
1- يقوم بتسريع عملية النقل والنسخ داخل الويندوز.
2- لا يقوم بالتأثر علي عملية النقل في حالة غلق الجهاز حيث يعمل مره اخري عند التشغيل.
3- التعديل علي ملفات النقل اثناء عملية النقل والنسخ.
4- يدعم جميع انظمة الويندوز.
5- في حالة حصول اي اخطاء اثناء التشغيل يقوم البرنامج تلقائيا بعمل فحص وتحليل لحل المشكلة في اسرع وقت.
6- يعطيك قائمه بالعمليات التي نجحت والعمليات التي لم تنجح.




One of the most common complaints about newer versions of Windows is the slow copying speed, especially when transferring lots of files over the network. If you want to speed up your copying or if you regularly transfer large amounts of data and have to stop the process to perform some other disk-
intensive task, this program may be just what you need.
TeraCopy is designed to copy and move files at the maximum possible speed. It skips bad files during the copying process, and then displays them at the end of the transfer so that you can see which ones need attention. TeraCopy can automatically check the copied files for errors by calculating their CRC checksum values. It also provides a lot more information about the files being copied than its Windows counterpart. TeraCopy integrates with Windows Explorer's right-click menu and can be set as the default copy handler.



المطور : Code Sector
البرنامج مجاني.
حجم البرنامج : 4.35 MB .

روابط التحميل (تحديث الروابط باخر اصدار لها)

حملة من هنا
التالي
السابق