11/18/2019

تحميل برنامج شير ايت Download SHAREit 2020 لحل مشكلة مشاركة الملفات علي الايفون

(اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه).
اللهم لاضحى إلاّ ضحائك ، ولاعِزَّة إلاّ عِزتك ،وقدرة إلاّ قــــدرتك ، ولا قوة
إلاّ قـــــــوتك، ولا نــــور إلاّ نــــورك ،ولا بهـــــاء إلا بهـــــائك، ولا عظــــــمةإلاّعظــــــمتك .
اللهم، إذا كان رزقي ورزق أهلي وذريتــــــي في السمـاء أنزلــــه إليـــنا
وإذا كـــان في الأرض إرفعــه إلينــــا ،وإذا كان بعيدا قرِّبــــه إلــينا ،وإذاكـــان
قريــــبا عجّــــــله إلينــا،وإذا كـان قليــــلا كثّـــــره إلينــــــا، وإذا كـــان كثيــرا
بــارك لـــنا فــيه .اللهم آتـــــــيـنا مـا أتيـــت عبادك الصـــالحـــين .
(اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه ).
تحميل برنامج شير ايت مشارك الملفات Download SHAREit 2020 للايفون و الايباد و الاندرويد والكمبيوتر

تحميل برنامج شير ايت  Download SHAREit 2020 لحل مشكلة مشاركة الملفات علي الايفون  - عرب ماركت



 أصبح برنامج شير ات 2020 Shareit يعمل على حل هذة المشكلة وأصبحت كافة مستخدمى الأيفون من نقل وإستقبال الملفات من كافة الأجهزة الأخرى المختلفة . ومن الأمور العجيبة في برنامج SHAREit والتي جعلت منه برنامج أكثر من رائعة أنه لا يحتاج لاستخدام أى وصلات سلكية أو كابلات لكي يتم الإرسال والاستقبال بين الاجهزة ويتميز بالسرعة الرهيبة فى النقل وكانك تقوم بنقل ملف من الهاتف الى مكان اخر فى الهاتف او من الكمبيوتر الى ماكن اخر فى الكمبيوتر ويعدم ايضا ارسال واستقبال عدد كبير من الملفات يتم نقلها دفعة واحدة دون اى تاثير . ولكي تتمكن من نقل الملفات بمختلف الأنواع من صور أو فيديو بل يقوم بنقل الملفات عن طريق شبكة الـ WiFi واي فاي بين الأجهزة بمختلف أنواعها. من خلال برنامج شير ات 2020 Shareit تستطيع التحكم فى الكثيرمن الإعدادات والعديد من الحصريات التى يعمل بها البرنامج الحصرى المتميز والذى من خلاله تستطيع التحكم فى مكان إستقبال الملفات والتحمن بها ومسار حفظها كما أنه يدعم أنظمة التشغيل المتنوعة ووفر متطوريه ومصمميه لكل نظام الاصدار الخاص بها فأصبح متوفر لكل أنظمة التشغيل المتعددة و يوجد لكل إصدار نسخة متاحه يمكن تحميلها . من خلال برنامج شير ات 2020 Shareit المميز والعملاق والكثير من الخصوصية التى يوفرها لك برنامج شير ات 2020 Shareit المميز العملاق الحصرى . تحميل برامج هو أنها لا توفر إمكانية نقل الملفات ” بشكل افتراضي ” بين جهازين مختلفين فمثلاً لا نستطيع تبادل الملفات بين جهاز من نوع Galaxy و آخر من نوع iPhone باستخدام التقنية الموجودة بشكل افتراضي في الجهازين يعتبر برنامج نقل الملفات ومشاركتها على الكثيرمن الحصريات التى يعمل بها البرنامج العملاق المميز والحصرى برنامج شير ات 2020 Shareit حيث آيفون يعتمد على تقنية AirDrop الموجودة على نظام التشغيل الخاص به وذلك لنقل البيانات باستخدام شبكة WiFi بين جهازين من ذات النوع أي آيفون وربما آيباد 



تحميل برنامج شير ايت  Download SHAREit 2020 لحل مشكلة مشاركة الملفات علي الايفون  - عرب ماركت


حيث يمكنك الأن نقل كل ما تريد من الألعاب والبرامج والتطبيقات من وإلى الهواتف الأخري وحتي الكمبيوتر وذلك بدون الحاجة إلى أي أسلاك حيث أن يوجد لهذا البرنامج الكثير من المهام الذى يقوم بها والكثير من الأعمال التى يعمل بها البرنامج المميز الحصرى والذى من خلاله يحتوى على كل ماهو جديد وكل ماهو حصرى وكل ماهو ممتاز من الكثير من الحصريات والكثير من الخيارات التى أيضاً بينما لا نستطيع ارسال الملفات من جهاز آيفون إلى جهاز جالاكسي.لذلك تأتي فكرة عمل برنامج SHAREit شير ات والتي تكمن في عمل بناء شبكة WiFi بين جهازين بشرط أن يكون الجهازين يوفرها البرنامج العملاق العالمى والذى من خلاله يوفر كافة الأعمال وكافة المميزات التى يتميز بها البرنامج العملاق المميز والحصرى ، يدعمان تلك الخاصية إما بين جوال وكمبيوتر أو بين لاب توب وآخر أو هاتف وهاتف ولا تقتصر عملية المشاركة للملفات على جهازين فقط بالإضافة إلى ويندوز ستور وذلك لان برنامج شير ايت الإصدار الجديد وفر على المستخدم الكثير من الوقت في نقل الملفات بالإضافة إلى توفير واجهة مستخدم مميزة وسهلة الإستخدام والعديد من المزايا والخواص الرائعة . يعتبر برنامج شير ات 2020 Shareit واحد من أهم البرامج التى تساعد على الكثير من الأعمال وهى نقل الملفات بسرعة كبيرة للغاية أى أنك تستطيع نقل الملفات من وإلى الأجهزة المختلفة بسرعة خيالية وسرعة عملاقة لا تستطيع أن تنقل ملفات مثلها على الإطلاق يتيح تطبيق SHARE it المتوفر على العديد من منصات الحاسبات الشخصية والأجهزة الذكية ، إرسال واستقبال الملفات بغض النظر عن حجمها ، ولكنه ينقل الملفات بسرعة عملاقة وسرعة مميزة وأيضاً عمل برنامج شير ات 2020 Shareit على حل مشكلة مستخدمى الأيفون وأصبح لا مشكله لديهم وهى نقل الملفات من وإلى الأجهزة والهواتف المختلفة وله الكثير وبدون أي قيود ويغني تطبيق SHAREit التابع لشركة لينوفو عن كل وسائل النقل اللاسلكية ، بما في ذلك تقنية البلوتوث في عملية نقل وإرسال الملفات ، وهو يوفر سرعة عالية في ذلك ، خاصة بالنسبة للملفات كبيرة الحجم. من المميزات والكثير من الحصريات التى يعمل بها البرنامج العالمى العملاق والحصرى والذى يوفر الكثير من الخيارات والكثير من الواجهات والكثير من المميزات التى يوفرها البرنامج العملاق المتميز والعالمى والذى يستخدمة الملايين من المستخدمين حول العالم فى نقل الملفات ومشاركتها . فمن الممكن أن تتم المشاركة بين عدد 5 أجهزة تختلف عن بعضها البعض ولا مشكلة في ذلك ما داموا يدعموا خاصية الواي فاي .

تحميل برنامج شير ايت  Download SHAREit 2020 لحل مشكلة مشاركة الملفات علي الايفون  - عرب ماركت












SHAREit for Windows is a free application that lets you send your content at lightning speed between devices including: photos, videos, music, documents, and folders. Transfer gigabytes of files from PC to PC in minutes, without cables, USB drives or network charges. SHAREit is a file transfer software that allows users to send and receive files from other users who are on the same LAN network. This software supports cross-platform transfers to help users share files with others on different devices. Want to send all of your photos and videos from your phone or tablet to your PC or your PC to your phone or tablet? It's easy and fast with SHAREit 2020 latest offline installer for PC.

تحميل برنامج شير ايت  Download SHAREit 2020 لحل مشكلة مشاركة الملفات علي الايفون  - عرب ماركت


Wireless devices with the app can automatically find each other when in range. Transfer HUGE files and videos in seconds, up to 200 x faster than Bluetooth. SHAREit for PC allows file sharing with added security and privacy, files are saved directly on your devices, not in the cloud. Transfer your files between all Windows, Mac, Android, iPhone & iPad devices.SHAREit is a free application that lets you send your content at lightning speed between devices including: photos, videos, music, documents, and folders. Transfer gigabytes of files from PC to PC in minutes, without cables, USB drives or network charges. Want to send all of your photos and videos from your phone or tablet to your PC or your PC to your phone or tablet? It's easy and fast with SHAREit.

تحميل برنامج شير ايت  Download SHAREit 2020 لحل مشكلة مشاركة الملفات علي الايفون  - عرب ماركت



 معلومات عن التطبيق
الموقع الرسمي التطبيق
حجم البرنامج : 4.81MB
الاصدار : SHAREit 3.5.38
البرنامج : مجاني
روابط التحميل (تحديث الروابط باخر اصدار لها).

أحدث موضوع
السابق

0 comments: