3/03/2017

تحميل متصفح سفارى مجانا 2017 Download Safari Free

(اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه).
اللهم لاضحى إلاّ ضحائك ، ولاعِزَّة إلاّ عِزتك ،وقدرة إلاّ قــــدرتك ، ولا قوة
إلاّ قـــــــوتك، ولا نــــور إلاّ نــــورك ،ولا بهـــــاء إلا بهـــــائك، ولا عظــــــمةإلاّعظــــــمتك .
اللهم، إذا كان رزقي ورزق أهلي وذريتــــــي في السمـاء أنزلــــه إليـــنا
وإذا كـــان في الأرض إرفعــه إلينــــا ،وإذا كان بعيدا قرِّبــــه إلــينا ،وإذاكـــان
قريــــبا عجّــــــله إلينــا،وإذا كـان قليــــلا كثّـــــره إلينــــــا، وإذا كـــان كثيــرا
بــارك لـــنا فــيه .اللهم آتـــــــيـنا مـا أتيـــت عبادك الصـــالحـــين .
(اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه ).
تحميل متصفح سفاري اصدار شهر 2017 Download Safari Free

تحميل متصفح سفاري


نبذة عن متصفح سفاري

تحميل متصفح سفاري من تطور شركة Apple Inc, وهي الشركة المعروفه التي تقوم بعمل هواتف الايفون, وقامت بتطوير هذا البرنامج عام 2009 ليكون المتصفح الخاص بشركة أبل. وهو متصفح كجميع المتصفحات سريع التصفح وسهل الاستخداماليوم اصبح الانترنت امر هاما جدا في هذا الزمن وقد جعل العالم متصلا بيبعضهم البعض وسهل علي الكثير, فهو من خلاله يمكنك العمل والشراء وتوصيل الاشياء والتحدث والتواصل ومعرفه الاخبار ولايمكنك استخدم الانترنت الي في وجود متصفح قوي وسريع ومتطور يجعل من كل الامور التي ذكرت سهله ويسيره علي الاشخاص لذلك اليوم نقدم لكم برنامج او متصفح سفاري هو من البرامج الانترنت المهمه والضروريه التي يحتاجها ليس لانه متصفح فقط بل هو اكثر من متصفح يعتبر مجموعه من البرامج في برنامج واحد وستعرفون ذلك الان, سفاري يضمن لك الحريه في التصفح و الامان ايضا حيث لاتخاف علي حسابتك من السرقه لان البرنامج يحتوي علي جدار حماية خاص به,هو واحد من برامج التصفح المميزة انتاج شركة ابل الشهيرة يتميز بسرعة التصفح والخصوصية وواجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام لذلك نقدم لكم اليوم متصفح سفاري 2017 تحميل مجاني برابط مباشر من الموقع الرسمي للبرنامج كما ان متصفح Safari مجانا حيث يعتبر هذا المتصفح من المتصفحات المخضرمة التى انطلقت منذ فترة طويلة  وبرنامج فحص يقوم بالبحث عن الملفات الضاره عند تحميل اي ملف من علي الانترنت, يضمن لك الخصوصيه حيث يمكنك من خلاله الحفاظ علي ماتقوم بتصفحه في ملف خاص بك لايمكن لاحد الوصول اليها بسبب تعين كلمه مرور علي الملف , برنامج سفاري ليس مجرد متصفح فهو يوجد بداخله برنامج تحميل كـ برنامج IDM حيث يتيح لك تحميل الفيديوهات الموجوده في المواقع كـ اليوتيوب وغيرها من المواقع وسريع التحميل فهذا يريح عليك تحميل برنامج اخر, فبرنامج سفاري متصفح ذكي حيث عند الدخول الي مواقع اكثر من مره في اوقات مختلفه فيبدا بتقيم وتقسم البرامج من حيث الافضليه ليكون سهل عليك الاستخدام والدخول الي الموقع المفضل لديك.


بعض خصائص متصفح سفاري 2017
يقدم تحميل متصفح سفاري خدمة ملء نماذج الويب تلقائيا والتدقيق الاملائي عند كتابة اي نصوص خلال تصفحك الويب والتحكم في كلمة المرور عن طريق تقنية سلاسل المفاتيح ومن عيوب متصفح سفاري انة لا يحتوي علي الكثير من الاضافات يتميز سفاري بتصميم رائع جدا وسهل الاستخدام حيث قامت الشركه بوضع نفسها مكان المستخدم الذي يقوم بالتصفح فقامت بعمل اختصارات في لوحه الكي بورد وسهلت علي المستخدم المكان المخصص للبحث وجعلت مقترناً بمحركات بحث الاشهر عالميا كـ جوجل وبينج وغيرها.ومع بداية ظهور المتصفحات الاخري مثل متصفح فايرفوكس، يتيح لك البرنامج سرعة فى التصفح تفوق كافة المتصفحات الاخرى كما يمنحك لمسة فنية مبدعة على جهازك ،البرنامج مزود بأحدث و سائل الأمان و لا خوف عليك من المتطفلين اثناء استخدامك،متصفح جوجل كروم بالاضافة الى متصفح اوبرا ولكنه كان متاح فى البداية لأجهزة شركة ابل والتى كانت تعمل على تطوير المتصفح واطلاقه ولذلك كانت تعمل على اجهزتها فقط والتى كانت تعمل بنظام التشغيل ماك, وايضا له فى عمليات التصفح أو التحميل البرنامج من ابداعات العملاق الامريكى , حيث يعد تحميل برنامج سفارى هو من افضل المتصفحات فى العالم الويب هو متصفح رائع وشهير وستخدمه الملايين من حول العالم الانترنت وهو سهل الاستخدام وهومن انتاج شركة ابل العالميه وهو يسمع لك حرية الاستمتاع بتصفح المواقع هذا المتصفح الجميل ولبساطه والرقى والعوه من متصفح سفارى يمكنك التصفح عليه بامان هو متوفر لاجهزه لكمبيوتر ويمكنك التراجع الى صفحات الويب المختلفة البحث بسرعة عاليه وتيميز بصغر حجمه ويتوفر ايضا للهواتف المحول


مميزات متصفح سفاري


  1. متصفح متطور وسريع التصفح
  2. يعمل كاحد برامج التحميل التي تقوم بتنزل جميع الملفات الموجوده علي الانترنت
  3. ليس متصفح فقط بل عباره عن مجموعه من البرامج داخل المتصفح
  4. يدعم جميع لغات العالم منها اللغه العربيه والانجليزيه 
  5. يمكنك تحميل الفيديو الموجوده في المواقع التي تشبه اليوتيوب وديلي موشن
  6. متصفح امن حيث لاخوف علي جهازك من برامج الاختراق والملفات المصابه
  7. متصفح متطور جدا في التعامل مع المستخدم والتعامل مع لغات الويب
  8. لوحه اختصارات سهله وبسيطه لتقوم بتسهيل استخدامه 
  9. تصميم مميز وذكي يتميز بالبساطه والجمال
  10. يدعم اجهزه الايفون والاندرويد والكمبيوتر



Apple Safari is the fastest, easiest to use web browser in the world. With its simple, elegant interface, Safari gets out of your way and lets you enjoy the web. It loads web pages faster than ever. It’s the best way to read on the web. Apple Safari works with iCloud across your Mac, iPad, iPhone, and iPod touch. And Safari takes advantage of Multi-Touch technology built into these devices. It even checks your spelling and grammar. Apple Safari is a web browser that’s so innovative, you’ll do much more than just browse. The new advanced features in Apple Safari make it an even better place to explore the web. Apple Safari searches even smarter so you’ll find web pages faster. It shows you all your open tabs in a great new way. Right from Apple Safari, you can tweet web pages, post them to Facebook, or share them via Mail or Messages. And with even more features, browsing is just the beginning.
• Elegant Design. Enjoy the content you’re browsing, distraction free.
• Innovation at Work. Apple Safari does things that no browser has ever done before.
• High Technology. Blazing speed. Open standards. One powerful web engine.
• Built-in Security. Browse worry free, your privacy protected, your security assured.
• Apple Safari – 250 features. available in the world’s fastest and most innovative web browser.



فيديو يشرح كيفيه التعامل مع متصفح سفاري 


المطور : Apple Inc
 حجم البرنامج : 36.71MB
 اصدار البرنامج : Apple Safari 5.1.7
روابط التحميل (تاريخ الاصدار : 2/3/2017)
التالي
السابق

0 comments: