7/26/2017

تحميل برنامج افيرا فري انتي فيرس Download Avira Free Antivirus

(اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه).
اللهم لاضحى إلاّ ضحائك ، ولاعِزَّة إلاّ عِزتك ،وقدرة إلاّ قــــدرتك ، ولا قوة
إلاّ قـــــــوتك، ولا نــــور إلاّ نــــورك ،ولا بهـــــاء إلا بهـــــائك، ولا عظــــــمةإلاّعظــــــمتك .
اللهم، إذا كان رزقي ورزق أهلي وذريتــــــي في السمـاء أنزلــــه إليـــنا
وإذا كـــان في الأرض إرفعــه إلينــــا ،وإذا كان بعيدا قرِّبــــه إلــينا ،وإذاكـــان
قريــــبا عجّــــــله إلينــا،وإذا كـان قليــــلا كثّـــــره إلينــــــا، وإذا كـــان كثيــرا
بــارك لـــنا فــيه .اللهم آتـــــــيـنا مـا أتيـــت عبادك الصـــالحـــين .
(اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه ).



نبذه عن تحميل برنامج الحمايه Avira Free Antivirus 2016

يعد تحميل افيرا انتى فيرس Avira Free Antivirus من البرامج الحمايه التي تقوم بالقضاء علي الفيروسات في اجهزه الكمبيوتر او الهاتف, أفيرا Avira هي شركة ألمانية وهي مختصة في برامج مكافحة الفيروسات وتعتبر حالياً واحدة من أفضل الشركات الرائدة في مجال الحماية وأمن الانترنت على مستوى العالم حيث أنه يستطيع مسح أي فيروسويمكنها ايضا حمايه جهازك الكمبيوتر من الفيروسات التي تاتي من الانترنت, استطاع افيرا انتى فيرس ان يثبت كفاءته ونفسه عن طريق تقديم مجموعة من المميزات والخدمات التى من خلالها يتم توفير الحماية الكاملة لاجهزة الكمبيوتر واللاب توب وهي منافسة لبرامج الحماية  مثل رابط تحميل افاست و رابط تحميل كاسبرسكاي ,  برنامج Avira من البرامج المعروفه جدا في حمايه الفيروسات التي تقوم بالقضاء والتدمير علي اجهزه الحاسب والاندرويد, هذا البرنامج يوجد به العديد من المميزات المهمه والضروريه للحمايه من الفيروسات (Virus).و تتعامل معه من دون ادني صعوبه حيث انه من بعد ان تقوم باستخدامه و التعامل معه سيكون بامكانك ان تستعيد جهازك الكمبيوتر، كما ان البرنامج عندما حقق هذا النجاح الكبير اطلقت الشركة المنتجة للبرنامج نسخ اخرى يتم تحميلها واستخدامها عل اجهزة الهواتف المحمولة كالموبايل والايفون والتابلت والبلاك بيرى وغيرها . لذلك انصحكم بتحميل هذا البرنامج الذي لاغني عنه في جهازك الكمبيوتر. تنزيل برنامج افيرا انتي فيرس واحد من اقوي برامج حمايه الانتي فيرس التى استطاع ان يكون من عملاقة برامج الحماية على الاطلاق فى السنوات الماضية وجعلت لنفسها مكانة فى معظم انظمة التشغيل حول العالم مما جعله اختيار المئات من الملايين من المستخدمين حول العالم مما يؤكد ثقة مجلة دونلود سيفن لتحميل البرامج والالعاب فى هذا العلاق الاحمر تنصيب افيرا,عتبر برنامج أفيرا من افضل برامج مكافحة الفيروسات والتي تعمل بسهولة ويتم تحديثها بشكل يومى من خلال الأنترنت ,يعمل البرنامج على ارسال التنبيهات والاشعارات فى حالة دخول اى عنصر غير معروف المصدر الى الجهاز .البرنامج سريع للغايه في مكافحه الفيروسات كما انه مميز في حمايه جهازك الكمبيوتر ضد ايه عطل و تستطيع ان تقوم باستخدامه .

تحميل برنامج افيرا انتي فيرس Avira Free Antivirus 2016

ما يميز تحميل افيرا انتي فايروس علي باقي برامج الحمايه
 يعتبر برنامج افيرا 2017 للكمبيوتر من افضل برامج مكافحة الفيروسات ومسحها من على جهاز الكمبيوتر بسهولة وبسرعة كبيرة ويعمل البرنامج على الحماية التامة فى جهازك الكمبيوتر من وجود الفيروسات والملفات التالفة التي تعمل على هدم نظام الويندوز وحدوث الخلل فى نظام التشغيل ومواجهة العديد من الأعطال والمشاكل فى جهازك الكمبيوتر ، يتميز برنامج الأفيرا بسرعة في الأداء حيث يقوم بالقضاء على الفيروسات دون احداث اي بطئ بنظام الاشتغال, برنامج افيرا انتى فيرس البرنامج الاقوى فى العالم فى مستوى حماية الاجهزة من الفيروسات ويعمل على مكافحة الفيروسات والتخلص منها كى يتم المحافظة على محتويات الجهاز من الضياع او السرقة ، سهولة التعامل معه حيث البرنامج ليس مثل باقي برامج الحماية فهو سهل الاستخدام كل ما عليك هو تفعيل البرنامج, يدعم تحميل برنامج افيرا اللغة العربية والانجليزية بالاضافة الى مجموعة من اللغات الاخرى ايضا, قام بوضع اهم الممميزات التى تبحث عنها فى اى برنامج حماية حيث تم اضافة عشرات الملايين من ملفات الفيروسات التى تم حفظها على نظام البرنامج مما يضمن لك التقاط اصعب الفيروسات المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعى الشهيرة .يدعم البرنامج قاعدة بيانات ضخمة تحتوى على عدد كبير من الفيروسات التى يتم تحديثها بشكل تلقائى, ويقوم بفحص يومي لجهازك وحدف الملفات الضارة, برنامج الأفيرا يقوم بعمل تحديثاث فعالة ويومية مما يجعله يتعرف على جميع الفيروسات الجديدة, البرنامج يقوم بحماية متصفحك الخاص ويجعله محميا مئة بالمئة من جميع الفيروسات والتجسسات, يحذر برنامج أفيرا من المواقع الضارة الموجودة على الشبكة العنكبوتية أثناء تصفح الأنترنت كما يعطى تنبيهات اذا وجد مواقع تجسس او مواقع مصابة بالفيروسات والبرمجيات الخبيثة, يعمل البرنامج على نقل الملفات التالفة التى يوجد بها فيروسات الى مكان الصيانة بالبرنامج, ويدعم جميع المتصفحات كجوجل كروم و موزيلا فايرفوكس, يقوم تحميل برنامج Avira بحماية جدا الحماية الخاص بالكمبيوتر ومنع دخول الفيروسات من الانترنيت ومنع الاختراقات عبر الانترنيت, يرجع تاريخ أصدار برنامج افيرا الى شركة ألمانية قامت بالعمل على اصدار هذا البرنامج للعمل على مكافحة الفيروسات وفيروسات التروجان المشهورة كما عملت على كشف ملفات التجسس فى أجهزة الكمبيوتر لكي تقوم بحمايتك من سرقة الملفات والبيانات الشخصية الخاصة بك .البرنامج يدعم اللغة العربية كما يدعم جميع اللغات الاخرى مثل الفرنسية والانجليزية.





Avira Free Antivirus 2018 ensures your computer protection against dangerous viruses, worms, Trojans and costly dialers. Germany-based Avira knows security: Avira Free Antivirus shares the same core technology as Avira Antivirus Pro, named “2016 Product of the Year” by AV-Comparatives. Scan your computer with the software, and set real-time protection with the browser safety functions. The security software is comparatively light compared to other security programs, and it works very efficiently. It does this by employing what the company calls a “Protection Cloud.” It offers effective protection against computer viruses for the individual and private use on a single PC-workstation. Other independent antivirus reviews typically place it among the top antivirus software available – which means that your search for the best free antivirus software is over! Avira Free Antivirus 2018 detects and removes viruses and includes an Internet-Update Wizard for easy updating. Since the cloud has more processing power and RAM than your computer, it is able to analyze and asses threats in a fraction of the time it would take if the software were to analyze the files locally. Millions of users trust Avira’s basic protection. The built in resident Virus Guard serves to monitor file movements automatically. For example when downloading files from the Internet. Heuristic scanning protects against previously unknown macro viruses. Avira’s protection-cloud AI technology gives you not only a real-time malware scanner and virus detector, but also an early warning system, Files are identified by the installed software, and the files are analyzed on the cloud. The program offers a wide selection of scan customization. It lets users fully scan both internal and external hard drives. Also lets run a preloaded scan – for rootkits, for example – or customize a scan. which analyzes unknown files in the cloud – anonymously – from millions of users, to protect you from threats as they emerge in real time.You are also able to use their VPN service for free. The company gives you 500mb of free VPN service, which means you are able to surf the net anonymously, and it may also allow you to visit websites that your country’s authorities and/or your Internet provider has blocked.

فيديو شرح لاستخدام برنامج افيرا فري انتي فيرس - Avira Free Antivirus

معلومات عن البرنامج
إسم البرنامج : افيرا فري انتي فيرس - Avira Free Antivirus.
الشركة المطورة : Avira.
حجم البرنامج :257  MB / ميجا بايت.
 الانظمة المتوافقة : ويندوز واندرويد. 
الترخيص : مجاناً .
روابط التحميل (تحديث الروابط باخر اصدار لها)
التالي
السابق

0 comments: