7/31/2017

تحميل برنامج افيرا انترنت سكيورتي Download Avira Internet Security

(اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه).
اللهم لاضحى إلاّ ضحائك ، ولاعِزَّة إلاّ عِزتك ،وقدرة إلاّ قــــدرتك ، ولا قوة
إلاّ قـــــــوتك، ولا نــــور إلاّ نــــورك ،ولا بهـــــاء إلا بهـــــائك، ولا عظــــــمةإلاّعظــــــمتك .
اللهم، إذا كان رزقي ورزق أهلي وذريتــــــي في السمـاء أنزلــــه إليـــنا
وإذا كـــان في الأرض إرفعــه إلينــــا ،وإذا كان بعيدا قرِّبــــه إلــينا ،وإذاكـــان
قريــــبا عجّــــــله إلينــا،وإذا كـان قليــــلا كثّـــــره إلينــــــا، وإذا كـــان كثيــرا
بــارك لـــنا فــيه .اللهم آتـــــــيـنا مـا أتيـــت عبادك الصـــالحـــين .
(اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه ).
تحميل برنامج افيرا انترنت سكيورتي Download Avira Internet Security





تحميل برنامج افيرا Avira لحمايه من الانترنت 2016 برابط مباشر
 تحميل تنزيل برنامج افيرا انترنت سكيورتى للحماية ضد الفيروسات والديدان وأحصنة الطروادة وجميع انواع الفيروسات الاخرى ,و يقوم بمكافحته والقضاء عليه والعمل على إزالته، كما انه يمكنه التعرف على الباتشات التي يستعملها المخترقين لاختراق جهاز الكمبيوتر وسرقة بياناتك,برنامج الحماية القوي افيرا انترنت سكيورتى يقدم لك مكافحة جميع الفيروسات الخطيرة وأحصنة طروادة والملفات الضارة ومكافحة ملفات التجسس والبرمجيات الخبيثة، برنامج الحماية القوي افيرا انترنت سكيورتى يقدم لك الحماية من جميع انواع الفيروسات و التروجان كما يوفر لك جدار ناري قوي يحميك من المخترقين, برنامج الأفيرا متاح مجاناً لجميع المستخدمين من نسخته المجانية، وهناك نسخة أخرى مدفوعة. برنامج يحمي جميع الملفات في الكمبيوتر ويشكل حماية قوية من هجمات الفيروسات. كما يوفر لك جدار حماية ناري قوي لحماية الكمبيوتر من قراصنة الكمبيوتر ومن هجمات البرمجيات الخبيثة، هذا البرنامج يحمى جهازك الكمبيوتر او جهازك اللاب توب ضد جميع انواع الفيروسات المعروفة او ضدر الفيروسات التى يتم تصميمها جديدة , لان هذا البرنامج يقوم بالتحديث تلقائيآ يوميا , مما يجعلك تشعر بالراحة والأمان وانت تتصفح الانترنت بعيدا عن تهديدات الهكرز وخطر ملفات التجسس والملفات الضارة، برنامج Avira من البرامج المعروفه جدا في حمايه الفيروسات التي تقوم بالقضاء والتدمير علي اجهزه الحاسب والاندرويد فهو مطابق لبرنامج رابط تحميل افاست , هذا البرنامج يوجد به العديد من المميزات المهمه والضروريه للحمايه من الفيروسات Avira Internet Security يوفر لك جدار ناري قوي يحميك من الهاكرز وبهذا تحس معه بالأمان وأنت تتصفح الانترنت بعيدا عن تهديدات الهكرز وخطر ملفات التجسس والملفات التي قد تضر جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
 
 
 برنامج افيرا انترنت سكيورتى يشكر فيه جميع المستخدمين حول العالم سواء المستخدمين المبتدئين او المستخدمين الخبرة ,برنامج افيرا انترنت سكيورتى سويت يقوم بتنبيهك الى أي فيروس يحاول الدخول والتسلل الى جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويقوم بالقضاء عليه وإزالته على الفور، كما انه يمكنه التعرف على البتشات والملفات الخبيثة التي يستعملها الهكرز لاختراق جهاز الكمبيوتر وسرقة البيانات، البرنامج ايضا سريع جدا في كشف التروجان ومسحه من الكمبيوتر، يمتلك واجهة مبسطة بحيث يكون سهل الإستخدام. يمكنك فحص ملفات مستقلة في أي مكان في الكمبيوتر للتأكد من خلوها من الفيروسات. وليس هذا فقط بل هو يقوم بفحص بريدك الإلكتروني من اي خطر قد يهدد سلامة ملفات وخصوصية جهاز الكمبيوتر الخاص بك، و بهذا تحس معه بالأمان و انت تبحر في الانترنت بعيدا ان تهديدات الهكرز و خطر ملفات التجسس و الملفات الضارة, برنامج Avira Internet Security يتميز بالسرعة الفائقة في كشف التروجان ومسحه من الكمبيوتر، تحميل برنامج Avira Internet Security افيرا انترنت سيكورتي من البرامج الحمايه التي تقوم بالقضاء علي الفيروسات في اجهزه الكمبيوتر او الهاتف, ويمكنها ايضا حمايه جهازك الكمبيوتر من الفيروسات التي تاتي من الانترنت, يقوم برنامج افيرا انترنت سكيورتى بحماية جهازك من الفيروسات و ملفات التجسس trogans و غيرها من الديدان الفيروسية worms مها بلغت خطورتها, يمكنك ايضا عمل فحص شامل للكمبيوتر وتنظيفه من الفيروسات وإبقائه آمن ومحمي على طول الوقت.فالبرنامج افيرا انترنت سكيورتى ينبهك الى اي فيرس يدخل جهازك و يقوم بالقضاء عليه كما انه يمكنه التعرف على البتشات التي يستعملها الهكر لاختراق الجهاز برنامج افيرا انترنت سكيورتى Avira Internet Security يتم استخدامه من قبل الملايين حول العالم، وذلك نظراً لكفائته وقوته في مكافحة الفيروسات والملفات الضارة، كما أنه لا يستهلك موارد الجهاز يقوم البرنامج بالمسح الكلي للفيروسات التي تظهر بعد عمليات الفحص مباشرة. قادر على الكشف عن الكثير من أنواع الفيروسات، وحتى ملفات Autorun الصعبة. يقوم البرنامج بعمل التحديث المستمر لإضافة أحدث التطورات والأدوات التي تضيف الحماية بصورة أكبر يومياً .



خصائص تنزيل برنامج افيرا انترنت سكيورتي 2017 الجديد مجانا
 يكفي ان برنامج افيرا به قاعده بيانات تحتوي علي معلومات ل 150 الف فيروس باشكاله المتعددة و هو عدد كبير يدل علي قوة البرنامج و يجعله من البرامج الموثوقة في مكافحة الفيروسات, هذا البرنامج له مميزات كثيرة سوف نذكرها على موقعنا بعد قليل ، تحميل افيرا انترنت سكيورتى AVG Internet Security 2017 من اهم البرامج المتخصصة فى حماية اجهزة الكمبيوتر واللاب توب يحميك من مخاطر احصنة الطروادة والديدان المدمرة للأجهزة . و البرنامج ايضا سريع جدا في كشف التروجان و مسحه من الجهاز و ليس هذا فقط بل هو يقوم بفحص بريدك من اي خطر قد يهدد سلامة ملفات و خصوصية جهازك البرنامج يستخدمه الملايين حول العالم طبعا لكفائته و قوته و خفته على الجهاز. يمكنك التحكم في عمل البرنامج على سطح المكتب في الكمبيوتر، يعمل برنامج افيرا بصورة سريعة في الكشف عن الفيروسات وبالتالي التخلص منها بصورة نهائية وبصورة سريعة. لا يسبب بطئ للكمبيوتر أثناء عمل البرنامج.برنامج الحماية افيرا انترنت سكيورتى Avira Internet Security يقدم لك مكافحة شاملة لجميع الفيروسات الخطيرة وأحصنة طروادة والملفات الضارة والعمل على مكافحة ملفات التجسس والبرمجيات الخبيثة. يقوم البرنامج بعمل فحص شامل لجميع الملفات في الكمبيوتر للتخلص من الفيروسات المزعجة. والتحكم في إيقافه لفترة معينة. يقوم بفحص الفلاشات والهارد ديسك الخارجي لحظة توصيلهم بالكمبيوتر الخاص بك لحماية الكمبيوتر من ملفات الفيروسات التي تنتشر بين هذه الأجهزة المحمولة.برنامج افيرا انترنت سكيورتى يستخدمه الملايين حول العالم، طبعا هذا راجع الى كفائته وقوته في مكافحة الفيروسات والملفات الضارة في الوقت الحقيقي، برنامج افيرا انترنت سكيورتى Avira Internet Security يقوم بتحذيرك من أي تهديد قد يحاول الوصول الى جهاز الكمبيوتر كما يقوم بفحص البريد الإلكتروني الخاص بك من اي تهديد قد يعرض سلامة ملفات و خصوصية جهاز الكمبيوتر الخاص بك وايضا لخفته على نظام الويندوز، يمكنك مجانا تحميل وتجربة آخر اصدار من تنزيل افيرا انترنت سكيورتى سويت لتصفح آمن للإنترنت وتنظيف الكمبيوتر من جميع الفيروسات الخطيرة.للخطر. فحص كامل علي جميع الملفات التي تقوم بتحميلها علي جهازك الكمبيوتر من الانترنت الخاص بك, يدعم جميع صيغ الملفات, يقوم بالعمل بآلية الجدولة بحيث يتيح تنظيم عمليات البحث عن الفيروسات بصورة تلقائية. يقزم بحماية متصفحات الإنترنت المثبتة على الكمبيوتر. تنظيف الكمبيوتر من مخلفات البرامج وبالتالي تسريع عمل الكمبيوتر. يقوم برنامج افيرا انترنت سيكورتي للكمبيوتر بتحديث جميع ملفاته كل فتره وجيزه لكي يكون علي علم بالفيروسات او الملفات الضاره الجديده والمعروفه.وايضا يعمل على فحص روابط المواقع التي تزورها على شبكة الانترنت تلقائيا، ويقوم بتعطيل الصفحات المزورة والمصابة بالفيروسات، Download Avira Internet Security يقوم بفحص روابط المواقع التي تزورها على شبكة الانترنت ويعطل الصفحات المزورة والملغمة بالفيروسات، كما يقوم بعمل فحص شامل للكمبيوتر وتنظيفه من الفيروسات وإبقاء جهازك آمن و محمي طوال الوقت. لا يسبب بطئ أثناء الإتصال بالإنترنت، فهو يحمي إتصالك بشبكة الإنترنت من الفيروسات, بذلك انصحكم بتحميل هذا البرنامج الذي لاغني عنه في جهازك الكمبيوتر,



معلومات عن البرنامج
إسم البرنامج : افيرا انترنت سكيورتي - Avira Internet Security.
الشركة المطورة : Avira.
حجم البرنامج : 5.12 ميجا بايت.
 الانظمة المتوافقة : ويندوز واندرويد. 
الترخيص : تجريبي Trial .
روابط التحميل (تحديث الروابط بتاريخ 23/5/2017)
التالي
السابق

0 comments: