9/12/2019

تحميل برنامج Corel Painter 2020 لتحرير وتعديل الصور بطريقه احترافية

(اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه).
اللهم لاضحى إلاّ ضحائك ، ولاعِزَّة إلاّ عِزتك ،وقدرة إلاّ قــــدرتك ، ولا قوة
إلاّ قـــــــوتك، ولا نــــور إلاّ نــــورك ،ولا بهـــــاء إلا بهـــــائك، ولا عظــــــمةإلاّعظــــــمتك .
اللهم، إذا كان رزقي ورزق أهلي وذريتــــــي في السمـاء أنزلــــه إليـــنا
وإذا كـــان في الأرض إرفعــه إلينــــا ،وإذا كان بعيدا قرِّبــــه إلــينا ،وإذاكـــان
قريــــبا عجّــــــله إلينــا،وإذا كـان قليــــلا كثّـــــره إلينــــــا، وإذا كـــان كثيــرا
بــارك لـــنا فــيه .اللهم آتـــــــيـنا مـا أتيـــت عبادك الصـــالحـــين .
(اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه ).

تحميل برنامج Download Corel Painter 2020 تحرير وتعديل الصور - عرب ماركت
تحميل برنامج الرسام Download Corel Painter

تحميل برنامج Corel Painter 2019 للرسم الرقمي للكمبيوتر – برنامج Corel Painter 2019 توجد مجموعة كبيرة من البرامج التي تقدم نفس الخدمة المتوفرة لدينا، ولهذا السبب فقد تم تصميم هذا التطبيق بشكل أكثر احترافية حتى يتنافس مع باقي البرامج المقدمة لنفس الخدمة، تستطيع تحويل صورك التقليدية الى صور رقمية بكل سهولة مع استخدام برنامج Corel Painter حيث يدعم الحركات الديناميكية للقلم والتى تصل الى اكثر من 900 فرشة ما يميز برنامج Corel Painter هو كونه احد اشهر البرامج المختصة في الرسم الزيتي والتعديل علي الصورة باحترافية شديدة لما يتيحه البرنامج من مهام وأدوات تسهل التعديل علي الصور وتويلها إلى رسم زيتي مثل فرشة الطباشير وفرشاة الفحم فرشاة الزيت والألوان المائية، ويسر موقعدايركت أب أن يقدم لكم شرحاً مفصلاً من مميزات وشرح لأقوي برنامج رسم وتصميم لوحات فنية بأعلى جودة واجهة البرنامج تتسم بالسهولة والبساطة وتحتوى على جميع الادوات اللازمة لتصميم الرسومات واجراء التعديلات عليها بسهولة. وهذا ما جعله يتصدر قائمة برامج تعديل الصور المتاحة. تم إضافة مجموعة من الفرش المختلفة داخل البرنامج مما يجعلها هي الأكثر دقة وتميز،  يوفر البرنامج الكثير من الاشكال الهندسية المختلفة مثل المثلث والمربع والدائرة والخط المستقيم التى يمكنك استخدامها فى عمل رسومات مميزة .


تحميل برنامج Download Corel Painter 2020 تحرير وتعديل الصور - عرب ماركت
تحميل برنامج الرسام Download Corel Painter

وايضا يوفر قدرات التخصيص وجسيمات وأقلام نقش كما يمكنك انشاء فرش بالشكل والحجم الذى تريده كما انه يوفر الكثير من الإمكانيات التي تجعل من التعديل علي الصور أو الرسم باستخدامه اكثر سهولة وهي احدي مميزات البرنامج المنتشر بين الملايين وقد أعلنت شركة كوريل درو أن الإصدار الجديد من بينتر 2019 أسرع من سابقه بنسبة 38% وزاد هذا من تحسينات البرنامج فأصبح الرسام يستطيع التكبير والتصغير أقوى من سابقه Coreldrawpainter 2018 ففي التحديث الجديد تعمل فرشاة الرسم بنسبة أسرع 75% من الإصدار الأقدم منه، وهذه الأدوات يفضلها مستخدمي التطبيقات من هذا النوع المحترفين والمبتدئين. هذا البرنامج مخصص لتعديل الصور وتحرير وتصميم الرسومات الإلكترونية بطريقة احترافية من خلال الفرشاة الموجودة داخل البرنامج، ويسمح ايضا باستيراد الفرش من فنانين اخرين مما يساعد فى تفجير طاقتك الابداعية ، يمكنك ضبط السطوع والالوان والتداخل والاضاءة والخلفية كما يمكنك التخلص من الاجزاء الغير مرغوب فيها داخل الصور ، كما يحتوي علي العديد من الأدوات التي تسهل عليك الرسم باستخدامه والكثير من الأقلام والأدوات التي تول الرسم من أمر صعب للغاية ويحتاج إلى الكثير من التدريب إلى هواية غاية في السهولة والبساطة يعد هذا البرنامج من أقوى منتجات شركة Coreldraw التي طورت برامجها التي صمتت خصيصاً لعمل أحدث تصميمات فهذا التطبيق مخصص للرسم بفرشاة الزيت والألوان المائية المختلفة، وأيضا يحتوي على أقلام الفحم والحبر التي يتم استعمالها من خلال الموقع الرسمي الذي يتم تحميل التطبيق من خلاله.

تحميل برنامج Download Corel Painter 2020 تحرير وتعديل الصور - عرب ماركت
تحميل برنامج الرسام Download Corel Painter

 وهو ما يبتدي عند احترافك التعامل مع البرنامج الذي يعد اكثر بساطة من استخدام فوتوشوب ولكنه يعطي تأثيرات الرسم الزيتي وهو منتشر بين المهتمين بالفنون التطبيقية بشكل خاص فأصبح يدعم التعديل على الألوان والتحكم فيها بشكل مطور جداً والعمل على وجود أنماط جديدة من الرسومات والوسائط، تستطيع الآن رسم لوحاتك بنفسك وتصميم صور فنية بأعلى جودة، يدعم البرنامج الكثير من اللغات العالمية ومنها الغة الانجليزية والفرنسية والالمانية مما ساعد على انتشاره فى جميع انحاء العالم ، يوفر إمكانية عمل الصور الغاية في الروعة والجمال وتم إنتاج التطبيق من شركة corel المميزة والتي تفننت في تصميم التطبيق ليكن منافس لجميع من حوله من برامج مطورة في تحرير وتعديل الصور. ويعمل هذا البرنامج مع نظام تشغيل ماك وويندوز. برنامج Corel Painter 2019 يطلق عليه الفنانون ومن يهوون الرسم وتصميم اللوحات برنامج الرسم بالفرشاة لعمل أجمل لوحات، برنامج كوريل بانتر يعمل على توفير الوقت ولا يستهلك الكثير من موارد المعالج من خلال تسجيل درجات نظامك واعدادات الرسام ليتم تطبيقه تلقائيًا ، لما يوفره عليهم من وقت هائل ومجهود عظيم خاصة في التقاط الألوان المناسبة والفرشاة المطلوبة والأقلام المرغوب بها وهو ما لا يتوافر في العديد من البرامج التي تقدم هذه الخاصية. برنامج Corel Painter يتيح لك استخدام أنواع مختلفة من فرش الرسم التي تساعدك لكي تستخدمها في تصميمك.



Download Corel Painter 2020 is a main computerized craftsmanship based application system grew by Corel Corporation. It is planned in such a route, to the point that it mirrors the conduct and appearance of genuine and customary and additionally advanced workmanship (drawing, painting and printmaking) based media. It reproduces genuine brushes, canvas and other diverse characteristic materials utilized as a part of craftsmanship, precisely. It is a progressed imaginative instrument expected to be utilized by expert computerized craftsmen. 

تحميل برنامج Download Corel Painter 2020 تحرير وتعديل الصور - عرب ماركت
تحميل برنامج الرسام Download Corel Painter
Corel Painter 2020 offers an extensive variety of conventional workmanship materials and instruments. It gives the comparative impact as of physical painting and drawing media, for example, shading pencil, colored pencils, oil, chalk, charcoal, watercolor, texturing materials and so on. It additionally contains numerous propelled apparatuses to make the artwork much simpler however noteworthy, some of those instruments are Image Hose, example pens, F/X, Distortion and other Artist devices. It likewise backings touch based tablets. It reacts to weight, tilt, speed and turn much the same as genuine painting apparatuses. Like Photoshop, it additionally backings layered altering.



أصدار البرنامج : Corel Painter 2020 20.0.0.256
المطور : Corel
حجم البرنامج : 342 ميجا بايت
لغة البرنامج  : يدعم الكثير من اللغات



التالي
السابق

0 comments: