9/08/2019

تحميل برنامج يوتورنت المجانى Download uTorrent 2020 كاملاً

(اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه).
اللهم لاضحى إلاّ ضحائك ، ولاعِزَّة إلاّ عِزتك ،وقدرة إلاّ قــــدرتك ، ولا قوة
إلاّ قـــــــوتك، ولا نــــور إلاّ نــــورك ،ولا بهـــــاء إلا بهـــــائك، ولا عظــــــمةإلاّعظــــــمتك .
اللهم، إذا كان رزقي ورزق أهلي وذريتــــــي في السمـاء أنزلــــه إليـــنا
وإذا كـــان في الأرض إرفعــه إلينــــا ،وإذا كان بعيدا قرِّبــــه إلــينا ،وإذاكـــان
قريــــبا عجّــــــله إلينــا،وإذا كـان قليــــلا كثّـــــره إلينــــــا، وإذا كـــان كثيــرا
بــارك لـــنا فــيه .اللهم آتـــــــيـنا مـا أتيـــت عبادك الصـــالحـــين .
(اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه ).
تحميل برنامج يوتورنت المجانى Download uTorrent 2020 لتحميل التورنت كاملاً

 Download uTorrent (µTorrent) 3.5.5 Build 45341 Stable
تحميل برنامج يوتورنت المجانى Download uTorrent 2020 العربي

يتمتع برنامج uTorrent بالعديد من الميزات التي تتمتع بها البرام الشبيهة الأخرى كإعدادات السرعة والإغلاق الآلي، ولكنه يتمتع أيضاً بخصائص تميزه عن البرامج الأخرى. والتعامل مع البرنامج يتم من خلال قائمة من الاعدادات الموجودة بداخله والتى تحتوى على مجموعة من الاوامر كالبرمجة والتشغيل الآلى والادارة عن بعد وغيرها من الاوامر, فكما يعلم الجميع التحميل في المتصفح يكون بطئ للغاية وقد لا يدعم الإستكمال وهنا يجب عليك إختيار برنامج مناسب يلبي إحتياجاتك من التحميل، على سبيل المثال، يمكن استخدام واجهة uTorrent نفسه للبحث عن الملفات التي تود تحميلها دون الاضطرار للبحث عنها في متصفح المواقع وإضافة الروابط إلى قائمة التحميل.وقد نال هذا البرنامج شهرة كبيرة وواسعة على مستوى العالم أجمع وذلك لأنه قد مكن العديد من مستخدميه من تحميل جميع الملفات حتى إن كانت هذه الملفات هى عبارة عن صور أو فيديوهات أو برامج، وتوفير العديد من الخصائص الجديدة المميزة مع كل تحديث ومن أشهرها توفر تطبيق من برنامج يو تورنت للهواتف المحمولة والتي لم تكن تدعمه سابقاً وهذا ما أحدث ثورة في مجال تحميل ملفات التورنت، يمكن أيضاً نقل الملف يدوياً ووضعه في واجهة البرنامج فيصبح تلقائياً في قائمة التحميل، وهذه ميزة مفيدة للمستخدمين.تحسين وظائفه عن طريق جعل البرنامج اكثر استقرارا أثناء عملية التحميل وذلك عن طريق ما يعرف بتنظيف أكواد التحميل للملفات التى قام البرنامج بتحميلها من أهم خصائص uTorrent الأساسية بساطته وسهولة استخدامه. هذا يعني أنك لن تجد جميع الميزات الراقية التي تتوفر في البرامج المنافسة المتطورة،
تحميل برنامج يوتورنت المجانى Download uTorrent 2020 كاملاً - عرب ماركت
تنزيل برنامج يوتورنت المجانى Download uTorrent 2020

 ولكن يمكن اعتبار ذلك من الخصائص الإيجابية وليس السلبية لأنه يعني أيضاً أن البرنامج خفيف جداً ولن يستهلك الكمبيوتر ويبطئه، كما يمكن بسهولة نقل البرنامج باستخدام أداة USB بفضل حجمه الصغير. تسهل على المستخدم عملية التعامل مع البرنامج بسهولة وفى اقل وقت، ويمكنك الحصول عليه مجانا والتمتع بجميع مزاياه كالمعلومات التى يوفرها لك اثناء عملية التحميل كالسرعة والجزء الذى تم تحميله والجزء المتبقى وهكذا. وبالطبع برنامج يو تورنت هو أحد أشهر البرامج في هذا المجاب وبلا منازع حيث يتميز بمجانيته بالإضافة إلى سهولة التعامل معه والتحميل من خلاله فضلاً عن توافره باللغة العربية إضافةً إلى ما سبق، من خصائص برنامج uTorrent الأخرى هي إعدادات السرعة التي يتم تطبيقها آلياً بعد أن يحددها المستخدم، فلا يؤثر البرنامج على سرعة البرامج الأخرى التي تستخدمها في نفس الوقت. جميع هذه المزايا جعلت uTorrent من أكثر برامج التورنت شعبيةً في السوق. ولكن من المؤسف أن البرنامج قد يحدث به عطل أو يتوقف فجأة إذا استمر فى العمل لمدة من ساعتين وحتى ثلاث ساعات متواصلة هذه المدة كافية لتوقف البرنامج . برنامج يو تورنت 2018 عربي للكمبيوتر وكيف يمكن التعامل معه وتحميل الألعاب والبرامج من خلاله بسهولة بالإضافة إلى شرح سريع لأهم ما يقوم به البرنامج وكيفية تخصيصة بما يناسبك. يعمل برنامج µTorrent أو uTorrent بشكل سلس على جميع الأجهزة وأنظمة التشغيل، لذلك فلا عجب أنه من أكثر برامج التورنت شهرة وشعبية في العالم. يسهل البرنامج على المستخدم عملية إيجاد، وتحميل، ورفع، ومشاركة ملفات التورنت ويجعلها عملية سلسة.
تحميل برنامج يوتورنت المجانى Download uTorrent 2020 كاملاً - عرب ماركت
تنزيل برنامج يوتورنت المجانى Download uTorrent 2020


µTorrent is a (very) tiny BitTorrent client for Windows sporting a very small footprint. uTorrent is an efficient, feature rich and built for speed. That means ultra-efficient downloads of mega-sized files.
The program was designed to use as little CPU, space and memory as possible while offering all the functionalites expected from advanced clients.

Download uTorrent 3.5.5 Build 45339 - عرب ماركت
With uTorrent, you can download files faster and contribute by sharing files and bandwidth. Most of the features present in other BitTorrent clients are present in µTorrent. That includes bandwidth prioritization, scheduling, RSS auto-downloading and Mainline DHT.
Additionally, uTorrent supports the Protocol Encryption joint specification and peer exchange. This application was written with efficiency in mind. Unlike many torrent clients, it does not hog valuable system resources.
Various icon, toolbar graphic and status icon replacements are available, and creating your own is very simple. µTorrent also has support for localization, and with a language file present, will automatically switch to your system language. If your language isn’t available, you can easily add your own, or edit other existing translations to improve them!



روابط التحميل (تحديث الروابط باخر اصدار لها)

التالي
السابق

0 comments: